أخبار فنية

فيفى عبده..فخورة بتاريخى وسأظل أرقص طالما منحنى الله الصحة

كشفت الفنانة فيفى عبده عن تفاصيل عدة حفلات سترقص فيها خلال احتفالات رأس السنة يشاركها فيها محمد فؤاد وحكيم، وتحدثت عن عودتها للرقص قائلة: “لم أبتعد عن الرقص الشرقى لأنه حياتى وطوال الوقت أرقص على السوشيال ميديا”، مضيفة: “قرار عودتى للرقص شخصى ولم يتدخل فيه أحد”.

وأشارت فيفى، خلال مؤتمر صحفى، إلى أنها فخورة بكونها راقصة شرقية، وأن لها تاريخا كبيرا يجعلها قادرة على العودة فى أى توقيت وطالما أعطاها الله الصحة ستستمر للرقص.

وقالت: “الفن ملهوش علاقة بالعمر، وهفضل أرقص طول ما فيا روح” مؤكدة: “الفلوس عمرها مابتشترى الصحة والحب والعمر”، وأكدت فيفى أنها لم تنقطع عن الرقص لكى تعود له، وأن الراقصات الأجانب تعلموا الرقص منها قائلة: “شاكيرا اتعلمت الرقص من سديهاتى”.

وأشادت الفنانة فيفى عبده بموقع “اليوم السابع” خلال المؤتمر الصحفى، قائلة: “بوجه الشكر لكل العاملين فى اليوم السابع من أكبر لأصغر واحد، ولو عاوزة أتابع الأخبار بشوفها بس على اليوم السابع، وبتأكد من صحة الأخبار من خلال الموقع الأهم فى مصر”.

وتابعت أن الراقصات الأجنبيات تعلمن الرقص من رقصاتها، وأن شاكيرا تعلمت الرقص من سديهاتها، ونفت خضوعها لعمليات تجميل طوال حياتها، مؤكدة أنها خضعت لعملية جراحية واحدة لإزالة “الزايدة”، وذلك ردا على أحد الأسئلة بالمؤتمر الصحفى الخاص بإعلان عودتها للرقص بعد غياب.

وأضافت فيفى أنها فقدت وزنها مؤخراً بشكل طبيعى باتباع نظام غذائى مع أحد الأطباء المتخصصين وممارسة الرياضة باستمرار، مما ساعدها على إنقاص وزنها تمهيداً لعودتها إلى الرقص، بعدد من الحفلات فى رأس السنة.

وانتقدت فيفى عبده أوضاع الرقص الشرقى هذه الأيام، مؤكدة أن الراقصات يعتمدن على العرى أكثر، واصفة إياهن براقصات أيروبكس، مشيرة إلى اختلاف الوضع عن الماضى، حيث كان للرقص الشرقى مدارس ورموز مثل تحية كاريوكا وسهير زكى وغيرهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker