أخبار فنية

مصطفى فهمى: طول عمرى بحب الستات ولسا فى الملعب وبتعاكس حتى الآن

أرجع الفنان مصطفى فهمى، السبب وراء عدم ظهوره بالبرامج ووسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة إلى انتقاله من العمل السينمائى إلى التليفزيونى، وتابع:”أنا قلت دمى هيبقا تقيل لو أنى أظهر فى 30 حلقة مسلسل والناس شايفيانى وبعدين البرامج”.

وأضاف “فهمى”، خلال حواره مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج “حفلة 11″، المذاع عبر فضائية “on e”، أنه ينتمى إلى الطبقة المتوسطة العليا وليس الطبقة الارستقراطية.

ورداً على سؤال مقدمة برنامج بشأن “هل أخذت حقك من زمن الشقاوة؟”، قائلاً:”زمن الشقاوة مش بيروح.. ودى ألذ حاجة.. وأنا اكتر حاجة بحبها الرياضة – كونها تخرج الطاقة السلبية لديه – طول عمرى بحب الستات وحبيت اتنين وتلاتة فى نفس الوقت.. وطول عمرى بتعاكس حتى الآن ودى عاملة مشكلة عند مراتى “.

وشدد مصطفى فهمى، على أنه كان منطلق قبل زواجه ولكن الآن قلبه لا يوجد إلا سيدة واحدة وهى زوجته، وتابع:”لبنانية كمان يعنى مش هخلص ..أنا على الصراط المستقيم الآن”، مشيراً إلى أن زوجته متفتحه ولا تغضب تجاه المعاكسات التى تطاله حتى الآن.

ورداً على مقدمة البرنامج حول سؤال “مصطفى فهمى لسا فى الملعب”، قال الفنان :”أنا طول عمرى فى الملعب وشغال ..ومراتى عارفه تاريخى أيه ولازم تستحمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker