25 ألف جنيه.. أحدث تخفيضات على أسعار 5 فئات من سيارات هيونداي

تقدم جي بي غبور أوتو وهيونداي خصومات تصل إلى 25,000 جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصرية، بسبب مزاياها التي تتسم بالقوة والعملية والأمان والجودة العالية وأسعارها التي تناسب جميع شرائح العملاء وقدراتهم الشرائية واحتفاظها بأعلى قيمة عند إعادة البيع.

إلنتراAD 2020

و تعتمد إلنترا AD بمختلف فئاتها على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 127.5 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 155 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ومجموعة مختارة من وسائل الراحة والأمان وصولًا الى سبع وسائد هوائية ونظام كشف النقاط العمياء وذاكره لحفظ وضعية كرسي السائق، بالإضافة الى التبريد والتدفئة للمقاعد الامامية، واضاءة امامية وخلفية LED

توسان الجديدة 2020

تأتي توسان 2020 بمحركين 1600 سي سي مع ناقل حركة 6 سرعات و 1600 سي سي Turbo GDI مع ناقل حركة 7 سرعات DCT بقوة 175 حصان. تتميز فئات توسان بمستويات مختلفة من الإمكانيات مثل إدارة محرك السيارة عن بعد ونظام الترفيه Apple Car Play/Android Auto مع شاشة 7 بوصة و فتح صندوق الامتعة كهربائيًا و فتحة سقف بانوراما وتحكم كهربائي لمقعد السائق و الراكب الامامي بالإضافة الى إمكانية تبريد وتدفئة المقاعد وايضًا نظام كشف النقطة العمياء .. ايضًا التكييف الاوتوماتيكي ثنائي التحكم مع الفتحات الخلفية والزجاج الحراري يمكن ان تستمتع برحلتك أينما كنت وتحت أي ظروف من الأجواء القارصة..

كريتا 2020.

وتجمع كريتا (SUV) بحرفية شديدة كل ما تحتاجه في سيارتك من تجهيزات الراحة والأمان والرحابة، فهي تتمتع بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سى سى، بقوة تصل إلى 123 حصان، مع ناقل حركة أتوماتيك مكون من 6 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة 17 ونظام التعليق ماكفرسون المتطور الذي يمتص الصدمات والاهتزازات.. تحتوي كريتا على باقة من أنظمة الأمان، مثل وسائد هوائية أمامية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق (ABS)، وتوزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD)، مثبت سرعة، فتحة سقف كهربائية، كاميرا خلفية، نظام اضاءة أوتوماتيكي، حساس مطر أوتوماتيكي، وحدة صوت مزودة بشاشة ملونة 7″ تعمل باللمس، ومرآه داخلية ذاتية التعتيم، وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

إلنتراHD 2020

تعتمد Elantra المصنعة محليًا بمختلف فئاتها على محرك قوى رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سى سى بقوة 121، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون.
كما تتمتع المقصورة الداخلية بالرحابة والراحة والتجهيزات المتطورة، مثل ريموت كونترول مع انزار، إمكانية فتح صندوق الامتعة، عجلة قيادة متعددة الوظائف وقابلة للإمالة، فتحة سقف، ومدخل AUX/USB، كما تأتي Elantra HD بإطارات جنوط 16، بجانب مواصفات الأمان مثل وسائد هواية للسائق والراكب الأمامي ونظام مكابح مضادة للانغلاق ABS

أكسنت 2020.. الأقل استهلاكا للوقود

تطل أكسنت بمظهر خارجي ، وتصميم مميّز يوحى بالثبات على الطرق. كما تعتمد على محرك سعة 1600 سى سى، يصل قوته لـ 125 حصان، وعزم دوران 156 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، كما تتمتع الأكسنت بأنظمة ترفيه مختلفة منها وحدة صوت مع شاشة “7، فتحة سقف كهربائية، عجلة قيادة متعددة المهام، ريموت كونترول مع إمكانية فتح صندوق الامتعة، وتعديل كرسي السائق فى 6 اتجاهات بجانب مواصفات الأمان مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام مكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع قوة المكابح إلكترونيًا، جنوط الومنيوم 16″، كاميرا للرؤية الخلفية، جهاز تحذير المسافة الخلفية.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى