رسالة غامضة من ريهام سعيد…”كما تدين تدان”

فريق التحرير اخبار فنية اترك تعليقا

نشرت الإعلامية ريهام سعيد والتي تقدم برنامج “صبايا” علي قناة الحياة ، رسالة غامضة الي متابعيها على صفحتها الخاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

اما عن محتوي الرسالة الغامضة التي نشرتها الاعلامية ريهام سعيد فهي  افعل ما شئت فكما تدين تدان.. اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير”

وختمت الاعلامية ريهام سعيد الرسالة قائلة .. “افعل ما شئت فكما تدين تدان”.

وتحدث الاعلامية ريهام سعيد في حديث سابق انها لا تزال تشعر بالألم منذ دخولها المستشفي من أسبوعين.

وقد اعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج الاعلامية ريهام سعيد “صبايا”، على الصفحة الخاصة بالبرنامج في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،تحدث فيها عن معلومات جديدة عن الحالة الصحية للاعلامية ريهام سعيد بعد إعلان إصابتها ببكتيريا في الوجه.

اما بالنسبة لما نشرته صفحة البرنامج فهو عن  اصابة الاعلامية ريهام سعيد بميكروب في وجهها، وتاكيد الأطباء أن الخطر ما زال قائما عليها، ومحاولتهم القضاء عليه.

وتحدثت البيج عن تخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة القادمة، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصبح من الصعب السيطرة عليها.

واضافت الصقحة انه من المقرر أن تبقي الاعلامية ريهام سعيد تحت الملاحظة لمدة أسبوعين حتي تتخطي مرحلة الخطر، وكذلك منع الزيارة عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *