100 الف جنيه انخفاض في أسعار تويوتا كورولا هايبرد

تزامنا مع طرح تويوتا لسيارتها كورولا 2020 الجديدة في مصر التي تقدم في جيل جديد، نمت مبيعات تويوتا بشكل كبير مع وجود اقبال كبير على السيارة أكثر من السنوات السابقة,، ما ساعد في دعم نمو مركز الشركة في السوق المحلي. وفي ظل هذه الحالة من ارتفاع مبيعات تويوتا كورولا 2020 محلياً ، قررت الشركة اطلاق النسخة الهايبرد من كورولا لأول مرة في مصر.

وتعد كورولا الهايبرد الوحيدة المتاحة في اصدارات الهايبرد من تويوتا في السوق المصري في الوقت الحالي بعد توفر نسخ بريوس في وقت سابق. وفي ضوء التخفيضات التي طرحتها تويوتا على موديلات كورولا 2020 الجديدة في مصر بداية العام الجاري مع الغاء الجمارك على السيارات التركية قررت الشركة توسيع باقة التخفيضات لتشمل النسخة الهايبرد من كورولا .

وقالت الشركة أن التخفيضات على كورولا هايبرد شملت انخفاض في السعر بقيمة كبيرة تصل الي 100 ألف جنيه دفعة واحدة في الفئتين المتاحتين من السيارة محلياً وهما أول فئة التي تتاح حالياً بسعر 550 ألف جنيه بعد تخفيض سعرها السابق 650 ألف جنيه ، بينما جاءت الفئة الثانية من السيارة بسعر 600 ألف جنيه بديلاً لسعرها السابق 700 ألف جنيه.

ومن حيث المواصفات, تأتي كورولا هايبرد الجديدة بمحرك بنزين 4 سلندر 1800 سي سي بجانب محركين كهربائيين ، وهو ما يتيح للسيارة قوة مجمعة تبلغ 121 حصان وعزم دوران يبلغ 304 نيوتن متر ، وتنقل هذه القوة الي العجلات الخاصة بالسيارة بمساعدة من ناقل حركة CVT .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى