انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لسيدة سعودية تستغيث برجال الدفاع المدني وسرعة التدخل وإنقاذهم من سيول جدة، ويظهر في الفيديو انجراف السيارات وصناديق الكهرباء في سيول جدة التي غمرت شوارع المدينة اليوم.

سيول جدة الخميس 24 نوفمبر
«يالله انجدنا.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. أستغفر الله.. أين رجال الدفاع المدني» بهذ العبارات كانت تستغيث السيدة السعودية، المقيمة في جدة، من أمطار وسيول جدة الخميس 24 نوفمبر، في مشهد مهيب حيث تنجرف السيارات وسط مياه السيول واحدةً تلو الأخرى.

سيول جدة
سيول جدة غدًا الجمعة 25 نوفمبر
وتعرضت المملكة العربية السعودية الخميس 24 نوفمبر، إلى أمطار وسيول جدة، التي لا حقت الضرر على المستوى العام الأشخاص والممتلكات العامة، وحذرت أمن الطرق والمركز الوطني للأرصاد المواطنين من سيول جدة، وعدم الخروج من المنزل والاقتراب من مناطق الأودية أو أعمدة الإنارة.

ووفقًا لما ورد عن المركز الوطني للأرصاد أنه حتى الجمعة 25 نوفمبر تستمر سيول جدة، والأمطار تباعًا لطقس جدة الخميس 24 نوفمبر، وفقا لما ورد  وتابعت أن الأمطار ستكون من خفيفة إلى متوسطة، ولن تزيد إلى ما كانت عليه، وأكدت على المواطنين بعدم مغادرة المنزل حتى يتم إعلان آخر من الأرصاد السعودية.