وليد صلاح الدين ينصح مروان محسن بالرحيل عن الأهلي

نصح وليد صلاح الدين صانع ألعاب النادي الأهلي السابق، مروان محسن مهاجم الأهلي الحالي، بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، من أجل استعادة مستواه وإثبات نفسه من جديد.

وتحدث وليد صلاح الدين،  أداء مروان محسن: “أنصحه بترك النادي الأهلي والرحيل نحو أي فريق آخر؛ ليثبت نفسه مجددا، الله يكون في عونه الضغوط تزداد حوله، فهو فقد دعم الجمهور له”.

وأضاف نجم الأهلي السابق: “الكرة التي أثارت غضب الجماهير ضد مروان في مباراة القمة كانت خطأ منه رغم أنه كان مؤثرًا بعد دخوله، لكن فرصته في المشاركة ستكون صعبة خصوصًا مع مستوى أليو بادجي وعودة وليد آزارو”.

وأعلن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر السابق، أن مروان محسن طلب الخروج مُعارا من النادي الأهلي، بسبب الضغوط الشديدة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأوضح حسن، عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر، أن مروان محسن مدد عقده على بياض، لكن العقد لم يُفعل حتى الآن، مشددا على أن مهاجم الأهلي، طلب الخروج مُعارًا في ظل تعرضه للضغوط، موضحًا أن هذا القرار هو الأفضل للطرفين، اللاعب والنادي.

وواصل عميد لاعبي العالم، أنه من الوارد أن يعود أحمد ياسر ريان، والمغربي وليد أزارو، مرة أخرى للنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه من الصعب بيع أليو بادجي، رغم أنه لم يثبت نفسه حتى الآن، وحال بيعه لن يجلب نفس الأموال التي جرى دفعها لضمه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى