وزير التعليم عن انخفاض نتيجة بعض طلاب ثانية ثانوي… “بنعمل حاجة عظيمة”

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، إن نتيجة الصف الثاني الثانوي هي صورة أمينة للأهالي لفهم مستوى أبناءهم.

وأضاف شوقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم الأربعاء، لشرح نتيجة الصف الثاني الثانوي ونظام التقييم الجديد، وكيفية فهم نتائج الامتحانات الإلكترونية والاستفادة منها، “قبل كده كان فيه صورة عن مستوى الطلاب بس ما كانتش أمينة، وأنا بقول للأهالي ولادكوا شطار جدا”.

وتابع شوقي:” الولاد اللي جابوا درجات منخفضة العيب فيهم مش في الوزارة، انت ضعيف في المادة، لا تلقي باللوم علينا، الوزارة بتعمل حاجة عظيمة”.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن الكروت التي تصدرها الوزارة للطلاب تحتوي على قاعدة بيانات والدرجات الخاصة بهم، وهي عبارة عن روشتة توضح توضح مهارات الطلاب، وماهو المطلوب من الأهالي تجاه أبنائهم الفترة المقبلة”.

1 فكرة عن “وزير التعليم عن انخفاض نتيجة بعض طلاب ثانية ثانوي… “بنعمل حاجة عظيمة””

  1. السعيد مصطفي ابراهيم جاد

    اتمنى نجاح العملية التعليمية الحديثة رغم أنف كل الفاشلين وما أكثرهم ولكن النجاح له ثمن كما أني اتمنى النجاح لا يكون ثمنه الطلبة والطالبات في التابلت بنك المعرفة ولكن لا يعمل بالتابلت لماذا هل وراءها أعداء النجاح كيف لا تعمل هل تعلمون بأن الدروس الخصوصية ذادت هل تعلمون بأن الدراسة بالمدارس الثانوية أصبحت معدومه إلا من رحم ماذا تنتظرون من الطالب سوي الرسوب هل هي خطه ممنهجة كما يقول أعداء النجاح على فكره أنا ولي أمر طالبتين أولي وثانيه وعمري تخطي السبعين عاما والذي شجعني على أني اسمع كلامهم وادخلهم الثانويه العامه نظام التعليم الجديد لاني قيل ذلك كنت تعبت كثرة الدروس الخصوصية ولكني كنت في الماضي عندي صحه وكنت اعمل واكسب لكن دوام الحال من المحال تحياتي للوزاره عمتا وللسيد الوزير خاصة ودعائي للجميع بالتوفيق والنجاح والسداد دائما يارب العالمين شكرا جزيلا ونأسف على الإطالة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى