نجلاء فتحي «تريند جوجل» بعد منعها من حضور عزاء محمود ياسين

تواجدت الفنانة نجلاء فهمي، في قائمة أكثر الكلمات المطلوبة عبر موقع البحث الشهير “جوجل”، بعد أن منعتها شهيرة من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين.

واحتلت نجلاء فهمي المركز الثالث في قائمة “التريندات” بالخبر الذي نشرته “بوابة أخبار اليوم” أمس بعنوان (أسرار منع شهيرة لـ«نجلاء فتحي» من حضور عزاء محمود ياسين).

وجاءت تفاصيل الخبر أن نجلاء فهمي قامت بالتواصل هاتفيا مع “عمر” نجل محمود ياسين لكي تعزيه، وأبلغته رغبتها في زيارة الأسرة في المنزل لتعزيتهم، ولكن شهيرة نصحتها بعدم المجيء، ورفضت شهيرة زيارة نجلاء فتحي حرصا منها على صحتها، وذلك لأن الأخيرة تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضه للإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “الرؤية” الإماراتية.

 

وشيعت الخميس الماضي جنازة الراحل محمود ياسين، بحضور عددًا كبيرًا من النجوم وخاصة رفاق مسيرته الفنية ومن بينهم: حسين فهمي، ‏‏ونادية الجندى، ولبلبة، وخالد النبوي، وعزت العلايلى، وأحمد السقا، ‏‏وسوزان نجم الدين، وأشرف عبد الغفور، ورشوان توفيق، ومنة بدر، وعبد الله مشرف، ونهال عنبر، ومحمود حميده، والمخرج ‏‏مصطفى فكري، والمنتج محمد مختار، والدكتور أشرف زكى نقيب ‏‏المهن التمثيلية.‏

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker