نجدة الطفل… فيديو الفتاة الراقصة فى الهواء بفرح شعبى حقيقي

كشف صبري عثمان المنسق العام لخط نجدة الطفل انه تم التوصل إلى الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لطفلة ترقص فى الهواء، فى فرح شعبي وتتطاير على المعازيم، موضحا أن الفيديو حقيقي.

واضاف ان سن الفتاة اقل من 18 عاما وأنها تعمل فى فرقة للفنون الشعبية وكانت ترقص فى حفل زفاف فى محافظة الدقهلية .

واوضح ان الطفلة كانت تقدم فقرة خاصة بها وأنه تم تصوير الفيديو منذ 9 أشهر، وتم التوصل إلى اسم الطفلة ومنظم حفل الزفاف، مشيرا إلى أنه سيتم إبلاغ الاجهزة الأمنية بالواقعة للقبض علي منظم الحفل لأن الواقعة تعد انتهاك للمادة 80 من الدستور والتى تنص على حماية الطفل من الاستغلال من كافة اشكال العنف والإساءة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يرصد حفلا شعبيا في أحد المناطق، ظهر فيه راقصة تقدم وصلة رقص أمام الحاضرين بشكل غريب، حيث كانت مربوطة من شعرها فى السقف وتحلق فوق المعازيم.

وأظهرت لقطات الفيديو، الفتاة الراقصة مربوطة من شعرها في سقف، ويتم تحريكها فوق الحاضرين وكأنها تطير في الهواء، إلا أنه لم يحدد مقطع الفيديو المكان الذي نُظم فيه هذا الحفل.

وأثار مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على منصات السوشيال ميديا، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الفتاة كانت ترقص بطريقة غريبة ومختلفة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى