نادي الزمالك يتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري

اتخذ رئيس نادي الزمالك، قرارًا جديدًا بشأن موقف الفريق الأبيض من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم. وتراجع عن فكرة الإنسحاب من بطولة الدورى، وخوض مباراة طلائع الجيش بشكل طبيعي دون انسحاب من مسابقة الدوري الممتاز.

وتم إخطار الجهاز الفني للأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بأن الفريق سيخوض مباراة طلائع الجيش، وعليهم ألا يشغلوا بالهم بأي أمور خارج الملعب، وبالفعل انتظم الفريق حاليا في المعسكر المغلق.

وكشفت قناة الزمالك، أمس أن هناك اجتماعا لمجلس إدارة النادي من أجل مناقشة ودراسة الانسحاب من بطولة الدوري بعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة الـ24 من عمر الدوري.

‏وقال الإعلامي أحمد جمال خلال تقديم برنامج “زملكاوي” على شاشة ‏قناة الزمالك، إن هناك اجتماعا طارئا لمجلس إدارة النادي الأبيض لبحث ‏عدم استكمال منافسات الدوري هذا الموسم، بسبب الأخطاء التحكيمية ‏ضد الفريق ومساندة صافرات الحكام لأندية آخرى بالمسابقة، قبل أن يتراجع رئيس النادي عن الفكرة.‏

وشهدت المباراة إلغاء هدف لوادي دجلة في الدقيقة 65 عن طريق خالد رضا، بعد ركلة حرة بالقرب من حدود منطقة الجزاء، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل عمق المنطقة استقبلها مروان حمدي برأسية أبعدها الحارس محمد الشناوي بشكل غير جيد لتجد متابعة من خالد رضا برأسية جديدة اصطدمت بالعارضة العلوية وسكنت الشباك، ولكن عاد الحكم جهاد جريشة إلى تقنية “الفار” وتم إلغاؤه بعدما تبين أنه تسلل.

وانتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش. ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، في الثامنة والنصف من مساء غدا الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ25 من منافسات بطولة الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، بعد خوض 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم 4 مرات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى