تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن فوز الزمالك على الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال ميدو خلال برنامجه الإذاعي٬ إن الدورى المصري اشتعل بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي أمس ومواصلة تصدره للبطولة”، مؤكدًا أن المباريات المتبقية للأهلي والزمالك صعبة على الفريقين والمنافسة مشتعلة للغاية ولكن الجمهور هو المستفيد من المتعة الكروية وسخونة المواجهات”.

وأضاف ميدو: “الزمالك نجح فى الفوز على الإسماعيلي لمواصلة الضغط على الأهلى بفارق نقطتين ويقترب من حصد لقب الدوري ولكن مازال هناك مباريات صعبة على الفريقين”

استطرد: “الإسماعيلي لعب أمام الزمالك أمس وهو مجهد بدنيا بسبب خوضه مباريات أمام بيراميدز والأهلى فى أسبوع واحد فقط”، مضيفًا: “الإسماعيلي لا يملك قائمة كبيرة من اللاعبين والتى يستطيع من خلالها إيهاب جلال يقوم بعملية التدوير بسبب ضغط المباريات فهو صنع معجزة من خلال 16 لاعب فقط الجاهزين بدنيا وفنيا”.

وأتم ميدو: “مستوى الاسماعيلي أمس كان طبيعي بسبب الاجهاد البدني٬ بينما يملك كارتيرون القدرة على التدوير بين اللاعبين بسبب امتلاكه قائمة كبيرة من اللاعبين الجاهزين فالجميع لم يشعر بغياب اشرف بن شرقي”.