من مناسبات أبريل لـ”سبتمبر”.. المالية تصرف مرتبات موظفي الحكومة مبكرا

فريق التحرير الأخبار الاقتصادية اترك تعليقا

“صرف مرتبات موظفي الحكومة مبكرا”، قرار اعتادته وزارة المالية في المناسبات والأحداث الموسمية، دعما وتضامنا مع المواطنين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، كان آخره الشهر الحالي مع اقتراب دخول المدارس والجامعات.

وينتظر العاملون في الجهاز الإداري للدولة صرف مرتبات سبتمبر الأحد المقبل الموافق 15، بدلا من يوم 24 من الشهر ذاته، بمناسبة اقتراب دخول المدارس والجامعات، بعد أن كانت وزارة المالية تبدأ صرف المرتبات للعاملين بالدولة يوم 24 من كل شهر، وحتى 28 من الشهر ذاته.

للشهر السادس على التوالي في المواسم.. صرف مرتبات العاملين بالدولة مبكرا
الأمر ذاته تكرر في شهري أغسطس ويوليو الماضيين، إذ صرفت وزارة المالية مرتبات الموظفين العاملين بالدولة لشهر يوليو في 14 من الشهر ذاته، أما مرتبات شهر أغسطس فبدأت الوزارة صرفها للموظفين من يوم 8 من الشهر ذاته وذلك تزامنا مع موسم عيد الأضحى.

قبل موسمي المدارس وعيد الأضحى وفقا لما ورد في المواقع الاقتصادية والوطن، استقبلت الدولة شهر رمضان المبارك في مايو الماضي ومن بعده عيد الفطر في يونيو، ما دفع وزارة المالية إلى تقديم موعد صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة الخاصة بشهري أبريل ومايو من العام الحالي، بمناسبة قرب حلول رمضان وموسم الإجازات والأعياد تيسيرًا على العاملين بالدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *