منع لاعبي الزمالك من الخروج بعد اعتداء حارس المصري على “مصور”

بدأ لاعبو المصري في الانصراف من ملعب “برج العرب”، بعد اللقاء الذي جمع الفريق البورسعيدي، اليوم الخميس، بالزمالك، بالجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى لمصلحة الفريق الأبيض بهدف نظيف، وفور خروج لاعبي المصري اشتبك أحمد مسعود، حارس النادي البورسعيدي مع احد المصورين قبل أن يتدخل الأمن.

وأعادت قوات الامن لاعبي الزمالك مرة أخرى إلى غرفة الملابس بعدما كان من المقترح خروجهم من باب لآخر ولكن عادوا مرة أخرى لحين انصراف لاعبي المصري تماما، خاصة بعد اشتباك أحمد مسعود مع أحد مصوري اللقاء.

وكان محمود علاء، لاعب نادي الزمالك نجح في تسجيل هدف انتصار الفريق الأبيض اليوم، في الدقيقة 17 من ركلة جزاء. يذكر أن نهاية مباراة الزمالك والمصري شهدت مشاجرة عنيفة بين أحمد مسعود حارس مرمى المصر.

وبدأت الأزمة عندما قام إمام عاشور لاعب الزمالك بالرقص على الكرة في نهاية المباراة، ومحاولة مراوغة لاعب المصري ليثير غضب الفريق المنافس.

وقام أحمد مسعود حارس المصري بتوجيه السباب لإمام عاشور بوالدته، قائلا له: “امشي ياض من هنا أومال لو بيتنافسوا، ثم اعتدى عليه، ليدخل الجميع في خناقة شوارع بعدها، حيث وجه عاشور إشارة خارجة لحارس المصري”.

وتم رفض نزول مجلس ادارة النادي المصري الى الملعب، خوفاً من نزول الجماهير، كما دخل مدير الامن إلى غرفة نادي الزمالك، عقب تعدي أبوجبل تعدى على احد رجال الامن، ثم قام حارس الزمالك بالاعتذار لأحد رجال الأمن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى