كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن عدم التفكير في المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الوقت الحالي من أجل العودة من جديد لتدريب الفريق في ظل مغازلته المستمرة للنادي وجماهيره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن أنه في الوقت الحالي يوجد تفكير قوي في رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، ولا توجد أي رغبة نهائيًا في عودة الجنوب أفريقي من جديد: «نتابع تفاعلات موسيماني مع الجمهور، ونشره لبعض الفيديوهات القديمة قد يكون الأمر بالنسبة له استعادة للذكريات والبعض يتواصل معنا عن هل من الممكن أن يعود من جديد أم لا، ولكن لا يوجد تفكير في هذا الأمر نهائيًا».

وأكد المصدر بأنه من المقرر أن يتم حسم مصير البرتغالي ريكاردو سواريش بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى النية حتى الآن هي الإطاحة به وعدم استمراره رفقة الفريق، خاصة في ظل تراجع أداء الفريق والنتائج التي لم تصل إلى طموحات وأهداف الجمهور.

وخسر ريكاردو سواريش رفقة النادي الأهلي بطولة كأس مصر النسخة القديمة، وفقا لما ورد هنا وفقد أكثر من نقطة ببطولة الدوري المصري وخسر لقب الدوري المصري، ومن المنتظر في حال استمراره أن يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا.