“مش عايز سب وقذف”.. رسالة رئيس الزمالك للجماهير قبل مواجهة بيراميدز

وجه رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير النادي قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب.

وقال رئيس الأبيض في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: “أمامنا ثلاث مباريات حاسمة خلال الفترة المقبلة، تساوي لنا ثلاث بطولات، البداية ستكون أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، وبذلت مجهودًا كبيرًا من أجل رفع العدد إلى 20 ألف مشجع للقاء”.

وأكمل رئيس الزمالك وفقا لما ورد في المواقع الرياضية والوطن: “يا جماهير نادي الزمالك العظيمة حافظوا على الشكل المحترم للتشجيع المثالي، لا أريد سبًا أو قذفًا في المنافسين، واطالب بالحفاظ على المدرجات والانشاءات الخاصة بملعب برج العرب”.

وشدد: “أمامنا مواجهتان أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري وأمام الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، بإذن الله سنفوز بالثلاث مواجهات التي تساوي الثلاث بطولات، ولكن على الجميع الالتزام في المواجهة المقبلة أمام بيراميدز”.

رئيس الزمالك: وجود أشرف زكي في منصب أمين الصندوق بالمجلس سيكون إضافة
كما أشاد رئيس نادي الزمالك بأعضاء مجلس الإدارة الجدد، قائلًا: “الدكتور أشرف زكي رجل قدير وفنان معروف ووجوده في منصب أمين الصندوق بالمجلس سيكون إضافة، كما أن حمادة أنور يعتبر ابنًا من أبناء الزمالك وليس بغريب، وأحمد مرتضى محام معروف وهو عضو مجلس إدارة قبل وجوده كرئيس للنادي، بينما أحمد عادل عبد الفتاح من أبناء النادي وابن أحد رموز القلعه البيضاء”.

كما أوضح أن انعقاد الجميعة العمومية للنادي اليوم بمثابة انتصار لكل أعضاء المجلس، الذين قاموا ببناء النادي من جديد، موجها الشكر لجميع الأعضاء، الذين تواجدوا اليوم في النادي للتسجيل والتصويت على الميزانية، التي تعدت اكثر من 170 مليون جنيه.

وبدأ التسجيل في الجمعية العمومية، للزمالك في التاسعة صباح اليوم الخميس، وحتى التاسعة مساءً، ويستمر على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن يعقد الاجتماع الختامي لمناقشة الميزانية التاسعة مساءً السبت المقبل.

ويحق لـ85 ألفا و590 عضوًا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية للنادي، كما تنص اللائحة شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو، لاكتمال الجمعية العمومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى