أجرى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، جولة صباحية بمدينة المنصورة، تفقد خلالها مدرسة عزبة عقل الابتدائية المشتركة للوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي الجديد وعدد من الشوارع.

وأبدى محافظ الدقهلية استياءه من حالة المدرسة، ووجه حديثا شديد اللهجة لمديرة المدرسة: “لو مش قادرة على إدارة المدرسة نشوف حد غيرك”، مؤكدا أنه لا يتبقى على بدء الدراسة سوى أيام، مشددا على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات قبل بدء العام الدراسي.

وأكد شاروبيم أن ما يهمه مصلحة الطلاب وجاهزية المدارس لاستقبالهم، واستدعى حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق وقال له: “كل واحد قاعد على مكتب بيعمل ايه، انزلوا الشارع شوفوا المطلوب.. وأين متابعة الحي؟”، وطلب الانتهاء من تجهيز مقاعد المدرسة ورفع كفاءة دورات المياه خلال 48 ساعة.

وتفقد محافظ الدقهليةوفقا لما ورد في المواقع الاخبارية وفيتو فرن خبز بلدي بذات المنطقة واستمع إلى المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن جودة الخبز وقام بوزن الرغيف للتأكد من الالتزام بالوزن الرسمي له.

وشملت جولة محافظ الدقهلية كذلك تفقد عددا من الشوارع شملت “قناة السويس،والدراسات،والجلاء، والجيش،وعبد السلام عارف”،وطلب من العقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور رفع كافة السيارات الموجودة بجانبي الشارع والتي تعوق الحركة المرورية.