علق مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، على تعاقد القلعة الحمراء مع شادي حسين قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد مع شادي حسين لمدة 5 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه “البلدوزر” المُذاع على قناة “الشمس”: “كيف يتعاقد الأهلي مع شادي حسين 5 سنوات واللاعب عمره 29 سنة؟، أنا ضميري لا يسمح لي بالسكوت عن هذا الأمر”.

وتابع: “لاعب عنده 29 سنة، ما هو الضمان في أن يزال يقف على قدميه بعد سن الثلاثين، كيف أضمن ألا يتعرض لإصابة؟”.

وأضاف: “أنا أتحدث عن تجارة ونادي يضع أموال في المكان المناسب ولا يُلقي بها على الأرض، هناك فارق بين لاعب تربى في أندية صغيرة، وأخر تربى في أندية بطولات”.

وواصل: “شادي حسين (مترباش) في أندية كبيرة، كان لاعبًا في الدرجة الثالثة ثم الثانية ثم انضم لـ سيراميكا، ومن الوارد أن ذلك لا يجعله يتحمل الضغط العصبي والنفسي”.

وشدد: “من الطبيعي أن يوقع اللاعب موسمين أو ثلاثة وليس 5، لن يستمر على نفس أداءه حتى سن الـ35، أنا كنت أتدرب بقوة ورغم ذلك اعتزلت وعمري 34 سنة”.

واختتم: وفقا لما ورد هنا “لاعب جاء من أندية لا تنافس على الدوري وعمره يقترب من الـ 30، بالتأكيد ستكون عنده الرغبة في إثبات ذاته، وهذا سيجعله يتدرب بقوة ووارد يتعرض لإصابة، والأهلي عنده مثل هذه الأمثلة الكثير والأقرب حسين الشحات، النادي دفع فيه رقم واللاعب لم يُقدم مستوى يُناسب المدفوع فيه”.