قلب المنتخب الإيراني الطاولة على نظيره الويلزي في أقل من 3 دقائق بالتحديد 160 ثانية من عمر اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية وانتهى بثنائية نظيفة، بعد أن كانت دفة اللقاء تتجه نحو التعادل السلبي.مواضيع ذات صلةاستغل النقص العددي.. منتخب إيران يحقق فوزا قاتلا على ويلز (فيديو)
طارق السعيد ليلا كورة: السنغال متأثرة بغياب ماني.. والسعودية لعبت “مباراة العمر”صحافة المونديال.. قرار جديد من فيفا بخصوص ملابس مثيرة للجدل..وطلب من بيل لمعلمين ويلز

وتقدم المنتخب الإيراني بهدف في الدقيقة 90+8 عن طريق لاعبه تشيشمي قبل أن يضيف زميله رامين رضائيان الهدف الثاني في الدقيقة 90+11.
لعب الطرد الذي تعرض له وين هينيسيني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دورا هاما في تأكيد أفضلية إيران على ويلز خلال الدقائق الأخيرة، بعد أن هيمن الفريق الأسيوي على مدار اللقاء بشكل مثالي جعل الأفضلية تذهب لصالح رجال كارلوس كيروش. وفقا لما ورد هناورفع المنتخب الإيراني بهذا الفوز إلى النقطة 3 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الإنجليزي المتصدر المتبقي له مباراة الجولة الثانية، فيما توقف رصيد ويلز عند النقطة متذيلة المجموعة برصيد نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب الأمريكي المتبقي له مباراة أمام انجلترا.