قلب الأسد .. شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير استضافة حمدى فتحى نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي اليوم عبر برنامجه “ملعب أون” المذاع عبر فضائية on sports.

ويُعد ظهور حمدى فتحى هو الأول له بعد إجرائه عملية جراحية فى غضروف الركبة ، ومن المقرر ان يتحدث حمدي فتحى عن كواليس العملية الجراحية التى أجرها وموعد عودته من جديد لتدريبات الأهلي .

ويُعد حمدى فتحى واحدا من أهم اللاعبين داخل صفوف الأهلي فى الوقت الحالى فى ظل المستويات المميزة التى يقدمها مع الفريق الأحمر والملقب بقلب الأسد نتيجة دوره المحوري داخل الفريق.

ويدخل الأهلي فى مواجهة قوية أمام النجم الساحلى مساء اليوم، الأحد، بملعب السلام فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب السويسري فايلر المدير الفنى لـ الأهلي دورا كبيرا فى رفع الحالة المعنوية داخل الفريق، والتى كانت تأثرت بعض الشىء بعد الفوز الذى حققه فريق الهلال السودانى على حساب بلاتنيوم ستارز الزيمبابوى بهدف دون رد ووصول الفريق السودانى إلى النقطة التاسعة محتلا بها المركز الثانى فى المجموعة، وتعززت فرصه فى التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الأفريقية.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع لاعبيه بفندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب السلام ومواجهة النجم الساحلى، وأكد خلالها ثقته الكبيرة فى قدرات لاعبيه فى تخطى عقبة الفريق التونسي والحفاظ على فرص الفريق فى التأهل إلى نهائيات المسابقة، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك كتيبة من أبرز اللاعبين القادرة على صناعة الفارق فى أى وقت من المباراة.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل هجومي قوى مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن أشرف “ياسر إبراهيم” وعلى معلول.

خط الوسط: أليو ديانج و عمرو السولية ومجدى قفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا “أحمد الشيخ” وحسين الشحات وجونيور أجايي “مروان محسن”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى