قصة فاطمة قتلها “الرجيم” قبل زفافها بيومين.. عمرها 21 عاما

الفتاة الكويتية  فاطمة الزهراء هي فتاة كويتية والتي تبلغ من العمر 21 والتي كانت تستعد لحفل زفافها، وعلي الرغم من انها لم تكن تعاني من زيادة الوزن كان الرجيم على أول قائمتها قبل الزواج.

ومن اجل تحقيق حلم الرشاقة لجأت فاطمة الزهراء إلى اتباع انظمة رجيم قاسية وامتنعت عن تناول الطعام لفترات طويلة و استخدمت حبوب تخسيس بناء على نصيحة فتاة فاشونيست علي مواقع التواصل الاجتماعي بحسب جريدة “الراي” الكويتية.

وظلت تتناول حبوب التخسيس علي مدار عدة اشهر الا انها لما يحالفها الحظ، وكانت تلفظ أنفاسها الأخيرة بالمستشفى وقبل زفافها بيومين فقط

وظلت فاطمة على أجهزة الإعاشة لمدة ثلاث أيام، تتنفس الأكسجين فقط، إلا أن دماغها كان قد توقف تماما، حتى توفيت قبل زفافها بيومين بحسب والدها.

وقد أثار وفاة فاطمة حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصفةخاصة في دولة الكويت بسبب ترويج فتيات الفاشونيست  لمنتجات تخسيس ومنتجات عناية بالجسم والبشرة دون دراسة او علم.

وقد اكدت  وزاة الصحة الكويتية علي انها سوف تتخذ كافة الإجراءات بعد التحقق من تفاصيل الواقعة، وأسباب وفاة فاطمة الزهراء وفقا لما ورد في موقع هن.

كما استبعدت وزارة  الصحة الكويتية أن يكون سبب وفاة فاطمة هو تناول حبوب التخسيس واكدت علي ان هذة الحبوب لا تؤدي الي الوفاة، إلا في حالة تناولها بكميات كبيرة، مع أدوية أخرى.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى