قرار كلوب بشأن مشاركة صلاح مع المنتخب بالأولمبياد

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام بالعاصمة اليابانية في يوليو المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقده اليوم: “لم نتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد، وعما يجب على قوله إلى محمد صلاح سأقوله إليه على انفراد عن الموضوغ، وهذا كل ما فى الأمر”.

وتابع قائلا: “لم يتخذ أى طرف قرارا نهائيا بشأن مشاركة صلاح، وأتمنى أن يتواجد الفريق بالكامل فى فترة إعداد للموسم المقبل لكن هذا الأمر يبدو غير ممكن لعدة أسباب”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: “الأولمبياد شىء رائع، لكنها ليست نزهة، ولم يتم اتخاذ القرار حتى الآن”.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الأيام القادمة قد تشهد نشوب خلاف بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق حال إصرار اللاعب المصرى على المشاركة مع منتخب بلاده فى دورة الألعاب الاولمبية “طوكيو 2020” الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن منافسات كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” ستقام خلال الفترة من 22 يوليو – 8 أغسطس المقبلين، مما يعني غياب محمد صلاح عن المشاركة في مباريات ليفربول فى بداية الموسم الجديد حال إصراره على التواجد مع منتخب مصر في الأولمبياد.

وأضافت الصحيفة أن غياب محمد صلاح عن بداية الموسم الجديد مع فريق ليفربول قد يؤدي إلى توتر علاقة اللاعب مع يورجن كلوب، خاصة وأن الفرعون يعد أحد اهم نجوم الريدز منذ قدومه للفريق في 2017 قادما من روما.

وكان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أثار الجدل أمس بإعلانه أن محمد صلاح سيكون رقم 1 في القائمة الأولية التي تضم 50 لاعبا وسيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة للأولمبياد.

يذكر أن محمد صلاح سجل 12 هدفاً فى النسخة الحالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما يتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج” برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، ليقترب من حصد اللقب الـ 19 في البطولة المحلية، ويستعد الريدز لاستضافة ساوثهامبتون غدا في الجولة 25.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى