فيفا يعاقب بيراميدز بغرامة مالية كبيرة لصالح نادي الزمالك

أقرت اللجنة الفرعية لغرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأحقية نادي الزمالك في رسوم المساهمة التضامنية للاعب السابق عمر جابر من نادي بيراميدز.

وألزمت اللجنة النادي بسداد 85 ألف دولار خلال 45 يوما من استلام رقم حساب نادي الزمالك، وفي حالة عدم السداد خلال هذه المدة يمنع من القيد لمدة ثلاثة فترات قيد.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، حصل مؤخرا على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بأحقية النادي في الحصول على نظير رعاية عمر جابر لاعب الفريق السابق.

وتلقى النادي صورة رسمية من الحكم تمهيدا لتقديمها لنادي بيراميدز للحصول على حق الرعاية.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب عبر نظام “TMS” بتاريخ 25/7/2020، والذي تم البت فيه مؤخرا.

عمر جابر يجدد عقده مع بيراميدز
وكان نادي بيراميدز، أعلن خلال الفترة الماضية عن تجديد تعاقده مع الظهير الأيمن الدولي المصري عمر جابر بعقد يربطه مع الفريق حتى عام 2024.

وجاء تجديد تعاقد بيراميدز مع صاحب الـ28 عامًا بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق خلال الفترة التي قضاها داخل صفوفه والتي قاربت على العامين، وذلك عقب انتقاله للفريق من صفوف لوس أنجلوس الأمريكي.

 

وكان عمر جابر أحد أبناء الزمالك السابقين ومعشوق جماهيره، هدفًا للنادي الأبيض وعلى رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة في ظل حاجة فريقه السابق الملحة لظهير أيمن قادر على تعويض رحيل الدولي التونسي حمدي النقاز، إلا أن “جابر” فاجأ الجميع وقرر الاستمرار في خوض تجربة بيراميدز حتى عام 2024.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى