خلال الساعات الماضية تصدرت الإعلامية ياسمين عز محركات البحث بسبب انتشار صورا لها قبل برنامجها “كلام الناس” تظهر إختلافا كبيرا في إطلالتها وشكلها.

وأثارت تلك الصور جدلا واسعا بعد أن ظهرت ياسمين عز بشكل مختلف تماما وتحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميل حتى أصبحت بهذا الشكل، وبخاصة عملية تجميل في الأنف.

ياسمين عز بإطلالة مختلفة
وعلى خلفية انتشار هذه الصور تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لياسمين عز تتحدث فيه عن تجميل الأنف بعد انتشار فيديو لفتاة تستخدم الأمير لتصغير أنفها وتحذر من تلك العمليات مؤكدة على أن لكل فتاة جمالها الخاص.

ياسمين عز
وتقول ياسمين عز في الفيديو “البنت مش محتاجة تعمل عمليات علشان تكون جميلة.. جمال وشك ممكن يخلي الناس تنجذبلك وجمال جسمك ممكن يخليكي تكوني جذابة ولكن نسيتي تماما جمال روحك وثقافتك وتعاملك مع المجتمع اللي حواليكي كل دا بيغطي على الجمال”.

وأضافت ياسمين عز ” في مشاهير كتير حلوين وعملوا تجميل لكن انتوا مش بتتقبلوهم معندهمش قبول، والموضة دلوقتي ان كل اللي عامل تجميل بيروح يشيل المواد اللي حقنها علشان يرجع طبيعي”.
ونفت ياسمين عز خضوعها لعمليات تجميل في أنفها أو في وجهها وقالت ” أنا بحب طبيعة ربنا ومش عاملة أي عملية تجميل”.

في الأيام القليلة الماضية، تصدرت ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة MBC مصر، محركات البحث بسبب تصريحاتها في المواقف المختلفة للمزيد من هنا: من مفيد فوزي إلى “عريس الإسماعيلية” .. 4 مواقف أثارت الجدل حول ياسمين عز

جاء ظهور ياسمين عز الأول من خلال مسلسل “برة الدنيا” مع شريف منير انتاج 2010 بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة ثم اتجهت للعمل بالإعلام فشاركت في تقديم برنامج “عز الشباب” عام 2011 عبر قناة روتانا مصرية ثم التحقت بقناة MBC وقدمت برنامج “صباحك مصري” ثم مرحلة تقديم برنامج “حديث المساء”، خلفًا للإعلامية سهام صالح.

وقدمت حفل شبكة قناة MBC، الخاص بعيد تحرير سيناء في أبريل 2020، وأثارت إطلالتها الجدل في هذا الحفل للمزيد  من هنا: بالفيديو- ياسمين عز مذيعة mbc مصر تثير الجدل بسب ملابسها في حفل انتصارات اكتوبر
ثم قدمت مؤخرًا برنامج “كلام الناس”.