غياب مفاجئ لـ”القيعي” عن قناة الأهلي.. وكهربا كلمة السر

يغيب عدلي القيعي عن الظهور في قناة الأهلي، اليوم الخميس، وتحديدًا عن برنامجه “ملك وكتابة”.

ويظهر في برنامج “ملك وكتابة”، مساء اليوم، الإعلامي إبراهيم المنيسي، وحيدًا بدون وجود “القيعي”، الذي سافر خارج مصر.

وأفادت مصادر للوطن سبورت، أن غياب “القيعي” عن الظهور الإعلامي سوف يستمر لمدة أسبوع من اليوم وذلك نظرًا لانشغاله ببعض الأمور التعاقدية.

وأشار المصدر إلى أن “القيعي”، سوف يقوم بجولة تتضمن بعض الأمور التعاقدية مع محمود عبد المنعم كهربا، المتوقع انضمامه للأهلي في يناير أو قبل ذلك.

كما ستضمن رحلة “القيعي” وفقًا للمصدر بعض الملفات الخاصة بالتعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل.

وأكد الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن، مؤخرًا، إن محمود كهربا، لاعب الزمالك الأسبق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي سوف ينتقل إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وقال إيهاب الخطيب:”نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي تسلم البطاقة الدولية الخاصة بكهربا، وسوف يشارك اللاعب مع ناديه وتحت قيادة مدربه والمدير الفني السابق للزمالك إيناسيو في الجولة الأولى من بطولة الدوري البرتغالي أمام ريو أفي”.

وأشار “الخطيب”، إلى أن كهربا قد أثار الكثير من الجدل الكبير، وذلك بعدما نشر مقطع “فيديو” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر خلاله اللاعب، قائلًا فيه:”على الهادي يا زبادي”.

وأضاف “الخطيب”:”كهربا أرسل رسالة من خلال هذا الفيديو مضمونها أنه سوف يعود إلى بطولة الدوري المصري من جديد خلال شهر يناير المقبل من بوابة النادي الأهلي”.

وأكمل “الخطيب” حديثه قائلًا:”كهربا يرى أن عقده مع الزمالك باطلًا لتوثيقه بعد انتهاء الفترة القانونية المحددة لتوثيق هذا العقد، فيما يرى الزمالك العكس وأن عقده مع اللاعب المصري صحيحًا ولايزال ممتدًا، وبالفعل اتخذ النادي الأبيض جميع الخطوات القانونية للحفاظ على حقوقه”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى