غلق مصنع “لافاش كيري” وعزل 275 فردا بسبب إصابات “كورونا” بالشرقية

كشف مصدر مسئول، حصيلة الإصابات بفيروس “كورونا” المُستجد، والتي جرى اكتشافها بين العمال بمصنع “لافاش كيري” بمدينة العاشر من رمضان، وعلى إثرها تم غلق المصنع كإجراء احترازي للحد من تفشي الوباء.

وقال المصدر،  إنه تم التأكد من 6 إصابات بين عمال المصنع، منها 4 حالات بنطاق محافظة الشرقية، والحالتان الأخريين بإحدى المحافظات المجاورة.

وعن الإصابات التي حدثت بمحافظة الشرقية، أوضح المصدر، أنها لأربعة عمال، منهم عامل مُقيم بكفر “إبراهيم” التابع لقرية “بني عليم” بمركز بلبيس، وآخر مُقيم بقرية “الحصوة” التابعة لكفر “أيوب” بمركز بلبيس، والثالث من قرية “أنشاص الرمل” التابعة لدائرة مركز ومدينة بلبيس، بالإضافة إلى عامل من قرية “الخِرسْ” التابعة لدائرة مركز ومدينة منيا القمح.

إجراءات غير مسبوقة لدفن أول ضحايا لفيروس كورونا بالشرقية (صور)
وبلغت حصيلة المنازل والأسر “المعزولة” وفقًا للإجراءات المُتبعة بضرورة فرض الحجر المنزلي على المخالطين والمُشتبه فيهم 275 فرد من 61 أسرة في 24 منزلا بالقرى الأربعة؛ حيث جرى عزل 8 منازل تضُم 29 أسرة، بها 129 فردا بقرية “بني عليم”، و10 منازل تضُم 18 أسرة، بها 77 فردا بقرية “الحصوة”، و4 منازل تضُم 12 أسرة، بها 57 فردا، بقرية “أنشاص الرمل” بالإضافة إلى منزلين وأسرتين بها 12 فردا بقرية “الخِرسْ”.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى