غضب في الوسط الكروي بعد حفل حسن شاكوش داخل استاد القاهرة

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أفراد الوسط الكروي، على خلفية إقامة حفل لمطرب المهرجانات حسن شاكوش في استاد القاهرة الدولي، الجمعة، للاحتفال بعيد الحب.

لاعب منتخب مصر السابق، محمد ناجي جدو، استنكر استضافة حفل «شاكوش» داخل استاد القاهرة، قائلًا: «استاد القاهرة الرياضي بيتغنى فيه واشرب خمور وحشيش!!».

وقال الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، عبر حسابه على «تويتر»: «جملة خمور وحشيش اللي اتغنت في استاد القاهرة ووراها ألوف بترددها بحماس شديد شيء محزن».

أضاف «فايق»: «هذا الاستاد عندما يستقبل حدثا فنيا إما أنه يرتقى لحد رقي الرياضة ومفاهيمها أو لا ننظمه. لنا الحق أن نقلق على أجيالنا عندما يقنن هذا الفحش الفني».جملة خمور وحشيش اللي اتغنت في ستاد القاهرة ووراها ألوف بترددها بحماس شديد شيء محزن، هذا الاستاد عندما يستقبل حدث فني إما انه يرتقى لحد رقي الرياضة ومفاهيمها أو لا ننظمه، لنا الحق ان نقلق ع أجيالنا عندما يقنن هذا الفحش الفني في صورة حفل يستضيفه من شهد تاريخ مصر الناصع رياضيا وفنيا.

فيما قال إسلام الشاطر، لاعب الأهلي السابق، عبر «تويتر»: «هو ممكن ييجي يوم نشوف استاد القاهره تاني فيه مباريات ومليان جمهور على آخره، ولّا كله حفلات بس؟؟؟».
وسخر أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب المصري الأسبق، من تنظيم الحفل داخل الاستاد، قائلًا: «الاسم: استاد القاهرة للمباريات والانتصارات سابقا، الوظيفة الحالية: مسرح القاهرة للحفلات والمهرجانات!!!».

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى