رزق الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش بطفلهما الثاني وأطلقا عليه اسم “كريم”.

وأعلنت الفنانة كندة علوش الخبر بنفسها في مفاجأة كبيرة لجمهورها، وحكت على الظروف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

ونشرت كندة علوش صورتها وهي تحمل طفلها وكتبت: الحمد لله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبا في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام.

كندة علوش وابنها كريم
وتابعت: اللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفو الإحساس.. الحمد لله ألف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها شكرا للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكرا.

منشور كندة علوش
نرشح لك: سارة الزكريا لـ”في الفن”: لم أحرض علي الزواج العرفي في “تيجي نتزوج بالسر”

يشار إلى أن كندة علوش وعمرو يوسف تزوجا عام 2017 في حفل أقيم بمحافظة أسوان، التي تعلق بها عمرو يوسف عقب تصوير مسلسل “جراند أوتيل”، ورزقا بطفلتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم “حياة”.

عمرو يوسف وكندة علوش

يذكر أن كندة علوش قدمت مؤخرا مسلسل “ستات بيت المعادي”، وشاركها البطولة إنجي المقدم وتارا عماد وأحمد وفيق وصبري فواز وشريف حافظ وإنجي كيوان، وفقا لماى ورد في الفن هناوهو النسخة العربية من Why Women Kill ومن إخراج محمد سلامة.