علاء مبارك : ما صدقت خلصت من البورصة الاقى نفسى داخل على قضية اختفاء الكأس

علق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على أزمة إختفاء كأس أمم أفريقيا من مقر الإتحاد المصري لكرة القدم .

وكتب علاء مبارك عبر حسابه الشخصي على تويتر : صورة لى مع كأس أمم أفريقيا “انجولا” اثناء تكريم المنتخب و المصيبة مكتوب يناير ٢٠١١! قلت لا بقى لحد هنا واستوب ، لازم اوضح البطولة كانت يناير ٢٠١٠ و التكريم كان فى اوائل فبراير ٢٠١٠ مش ناقصة اظن مفهومة! ما صدقت خلصنا من البورصة الاقى نفسى داخل على قضية اختفاء كأس الامم

و فتح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، تحقيقا موسعا فى واقعة اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة، والتى احتفظت بها مصر وتم البحث عنه ولا أحد يعلم مكانه حتى الآن، بعد رغبة اللجنة الخماسية فى عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كأس الأمم الأفريقية وقمصان المنتخب ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.

قام مسئولو اللجنة الخماسية بالبحث عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التى فاز بها الفراعنة فى 2006 و2008 و2010 فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة، قبل أن يؤكد أحمد حسن أنه لم يأخذ كأس الأمم الأفريقية كما يتردد، ليقرر مسئولو الجبلاية التحقيق فى الواقعة والبحث عن كاس الأمم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى