أرسل محمد عادل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير رسالة إلى جمهوره عبر بث مباشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب إخلاء سبيله أمس من مركز شرطة أبو النمرس.

وأكد محمد عادل أنه بخير ولا يوجد أي أحكام صادرة ضده، وأن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأنه ليس له أي أساس من الصحة، وأنه يمارس يومه بشكل طبيعي.

وتابع بطل واقعة كشرى التحرير: ياريت الناس تسبني في حالي، أنا رحت القسم ملقتش عليا أي أحكام، حرام عليكم سيبوني في حالي أنا كويس كفاية كلام عني.

وتابع محمد عادل، أنا شخص محبوب وحب الناس هو اللي مفرحني، وأنا مش محبوس ومش عليا أي أحكام.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أخلت سبيل محمد عادل عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، وذلك بعد تقدمه بمعارضة على الحكم الصادر ضده.

كانت قوات الأمن ألقت القبض على محمد عادل عامل النظافة الشهير بواقعة كشري التحرير لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

كشف مصدر أمنى أن محمد عادل عامل النظافة الشهير بواقعة كشرى التحرير، متهم فى 3 قضايا.

وأضاف المصدر أن عامل كشرى التحرير متهم في ثلاث قضايا وهي: قضية رقم ٣٤٤٨ لسنة ٢٠١٥ مدينة بدر، وقضية رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠١٥ التجمع الخامس، وقضية رقم ١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ مركز أبو النمرس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعاطف وتأييد ومئات الآلاف من رسائل الدعم تلقاها “محمد” عامل النظافة بطل فيديو واقعة الطرد من أحد محلات الكشري الشهيرة، حتى لاحقه النجوم وتسابقوا على دعوته والتصوير معه بعدما أصبح بين ليلة وضحاها تريند مصر وحديث الساعة.

على مدى أيام تحاكت صفحات السوشيال ميديا وفيديوهات النشطاء للحديث عنه، وفقا لما ورد هنا ودعاه الفنان أحمد العوضي لتناول العشاء معه في أكبر مطاعم الأسماك بالقاهرة، وتحول العامل البسيط إلى محور اهتمام عدسات الكاميرات، إلا أن لعنة التريند لاحقته وبعدما كان محورا للتعاطف، أصبح مادة دسمة للسخرية، خاصة بعدما غرته شهرته ورصدته عدسات المصورين وهو يدخل إلى عزاء المحامي الشهير فريد الديب.