طقس العيد.. الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد من الأربعاء حتى الاثنين المقبل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من الأربعاء القادم حتى الأثنين القادم، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين درجتين إلى ثلاث درجات مئوية ليسود طقس حار رطب شمالا شديد الحرارة جنوبا نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، الثلاثاء، أن هناك استمرار لفرص سقوط الأمطار الحفيفة بنسبة تتراوح ما بين 40% إلى 50% تقريبا تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من محافظات جنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء يصاحب ذلك أحيانا نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متفرقة وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس .

وعن القاهرة الكبرى، من المنتظر أن تشهد القاهرة ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين درجتين إلى ثلاث درجات مئوية ليسود طقس حار رطب نهارا معتدل ليلا.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة خلال هذه الفترة، على القاهرة 37 للعظمى والصغرى 26، الوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 25، السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 24، وجنوب سيناء 42 للعظمى والصغرى 30، شمال الصعيد 41 للعظمى والصغرى 28، جنوب الصعيد 46 للعظمى والصغرى 32.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker