صن داونز… موسيماني سيدرب النادي الأهلي

كشف نادي صن داونز الجنوب أفريقي، أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع موسيماني مدرب الفريق السابق، لتدريبه خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وقال شوبي نكجاديما المتحدث الرسمي للنادي : موسيماني أنهى اتفاقه بشكل رسمي مع النادي الأهلي لتدريب الفريق، أعتقد الإعلان سيكون غدا أو يوم الجمعة.

وتابع: نحترم المدرب فهو رحل لتدريب نادي كبير في أفريقيا لا يختلف عليه أحد، سنستمر في عملنا ولن يقف صن داونز على رحيل أي شخص.

وأصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بياناً رسمياً، اليوم الأربعاء، يعلن خلاله رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق.

وتحت عنوان “رئيس النادي يدعم ويؤيد رحيل المدرب بيتسو موسيماني إلى أحد الأندية المصرية الكبرى”، نقل الموقع الرسمي تصريحات باتريس موتسيبي رئيس النادي والتي كشف خلالها تفاصيل رحيل المدرب إلى الأهلي.

وقال: “جاء موسيماني ووكيلته وزوجته مويرا تلهاجال، لإخطارنا بالمناقشات بينه موسيماني وأحد الأندية المصرية الكبرى”، وتابع: “كان صن داونز على علم بالمناقشات الجارية بين المدرب والنادي المصري وأندية آخرى في شمال أفريقيا”.

وأضاف: “لقد عبرت في عدة مناسبات خلال السنوات القليلة الماضية عن دعمي لبيتسو موسيماني لترك صن داونز للتدريب في شمال أفريقيا أو أوروبا أو بافانا بافانا

“.وأكمل: “يتمتع لاعبو ومدربو كرة القدم أحيانًا بمستقبل غامض وغير متسق ويجب عليهم السعي وراء فرص جديدة، حيث يمكنهم التطور والحصول على مكافآت أكبر”، وتابع: “لقد تلقيت ملاحظة عاطفية من بيتسو، وأنا فخور جدًا بإنجازاته في صن داونز”.

وأوضح: “كان بيتسو أنجح مدرب في تاريخ صن داونز، وسيظل دائمًا عضوًا في عائلة ماميلودي صن داونز، أتمنى له ومويرا وعائلته أن يكونوا على ما يرام، وآمل أن أراه يتدرب في أوروبا قريباً”.

واستطرد: “سيعلن صن داونز في الوقت المناسب عن المدرب الجديد والتغييرات الآخرى التي ستحدث، ويستمر خوسيه رامون أليسانكو في منصبه الحالي كمدير فني مؤقت”.

يأتي تعاقد الأهلي مع موسيماني، بعد وصول المفاوضات مع السويسري رينيه فايلر إلى طريق مسدود، ليقرر الأهلي توجيه الشكر له، وهو ما ينتظر أن يتم بشكل رسمي غداً الخميس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى