صديق صالح جمعة…الأهلي يسعى للإطاحة و”نفسيته تعبانة”

كشف محمد صبحي لاعب نادي إنبي، والصديق المقرب لصالح جمعة، عن تفاصيل مكالمة جمعته بلاعب الأهلي منذ 3 أيام، قبل حادث اليوم.

وقال : صالح جمعة تواصل معي منذ 3 أيام، وقال لي إن “نفسيته تعبانة بعدما سمع أن الأهلي يريد الإطاحة به خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: صالح جمعة عمره ما يسكر، لكنه يعشق السهر كأي شاب، وقال لي في المكالمة التي جمعتني به، إن فايلر أحرجه في مشاركته خلال مباراة المصري الذي شارك بها.

واقتادت قوة أمنية لاعب وسط الأهلي إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

وقالت مصادر أمنية إن صالح جمعة، اقتادته قوة أمنية منذ قليل من قسم شرطة قصر النيل داخل سيارة ترحيلات إلى مقر نيابة قصر النيل في محكمة عابدين؛ للتحقيق معه في الواقعة. صالح جمعة المستبعد من مباراة فريقه اليوم أمام الإسماعيلي، في الدوري الممتاز، بات هو الشغل لجماهير الأهلي التي تسأل عنه بعد استبعاده المستمر من المباريات، حيث لم يشارك هذا الموسم إلا في 6 دقائق فقط كانت أمام المصري البورسعيدي، عندما شارك في الدقيقة 84 من المباراة التي حسمها المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

ولم يظهر صالح جمعة الذي بات الراعي الرسمي للمشكلات في القلعة الحمراء، والتي كان أخرها هجومه على السويسري رينيه فايلر بسبب استبعاد الأخير له من المباريات، قبل أن يتم العفو عنه ويشارك في التدريبات الجماعية، بمستواه منذ انتقاله للنادي الأهلي في موسم 2015 إلا في مناسبات قليلة للغاية، وبات خارج حسابات رينيه فايلر المدير الفني الحالي، بسبب زيادة في وزنه وحاجته للوصول للمعدل البدني المناسب وفقًا لتأكيدات المدير الفني.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى