صديقة مصطفى حفناوي: حاولنا نشيل الوشم واتصلنا بشيخ قال ذنب

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الأمس، عقب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، إثر تعرضه لجلطة في المخ، أدت لفقدان وعيه، ومكوثه عدة أيام بالمستشفى قبل أن تذهب روحه لبارئها.

وسرعان ما تفاعل أصحاب الفقيد، بنشر صور له، الأمر الذي جذب خلاله أنظار بعض المتابعين حول الوشم المرسوم على يد “حفناوي”، حيث كان يدون اسم ابنة شقيقته “آلاء” عقب وفاتها.

ومن جانبها، شاركت اليوتيوبر، والفنانة الصاعدة، رانيا يحيى، صديقة “حفناوي” بمنشور عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” للتعليق على الأمر.

ودونت “رانيا”: “مليون ماسيدج جيالي عشان موضوع الوشم، وأنا مركزة فيه بقالي كذا يوم، وامبارح قعدت مع أخوه، عشان أخد منه موافقة نجيب حد يشيله وطبعًا ده هيشوه الجلد، وكلمنا شيخ كبير إدانا فتوى إنه ذنب وأخده خلاص ومفيش داعي نشوهه”.

وأعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب “الشبكشي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك”.

واختلف كثيرون حول الوشم الذي كان على جسده في معظم الصور التي نشرت له، وكان الوشم يحمل أسم آلاء.

و اسم الاء هو لابنة شقيقته التي توفيت في سن صغير.

مرض مصطفى حفناوي

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإصابته بجلطة بالمخ، ظل على إثرها مصطفى حفناوي في المستشفى، ثم حدثت الفاجعة الكبرى عندما استيقظنا على خبر وفاة مصطفي حفناوي الشاب ذي الخمس وعشرين عامًا.

بدأت قصة مرض حفناوي في يوم الخميس الموافق السادس من أغسطس، حيث شعر مصطفى بألم في المعدة. بعد زيارة الطبيب تم تشخيص حالة “حفناوي”  على أنه مصاب بإحدى نوبات التهاب القولون.

بعد دخول مصطفي غيبوبة قام أصدقاؤه بعرض حالته علي طبيب خارج المستشفى، والذي أكد على أن مصطفى يُعاني من جلطة ويجب إجراء فحص عاجل علي المخ للتأكد.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى