نشرت تقارير صحفية إسبانية خبر أن نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح  خرج من منافسة الحصول علي جائزة الكرة الذهبية والتي يتم منحها كل عام لأفضل لاعب في العالم.

وأكد الخبر المنشور في جريدة سبورت الإسبانية أن سبب خروج محمد صلاح من المنافسة علي جائزة الكرة الذهبية هو هزيمة منتخب بلاده وخروجها من بطولة كأس أمم أفريقيا على يد منتخب جنوب أفريقيا .

وأضافت الصحيفة الإسبانية  أن محمد صلاح جاء إلى بطولة أمم أفريقيا  كبطل أوروبي وأحد النجوم العظيمة ولكن هزيمة منتخب بلاده صعب فرصته للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وقالت الصحيفة الإسبانية بأنه بعد ان حقق محمد صلاح حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول كان لدى صلاح حلم برفع كأس أمم أفريقيا في لاده أمام عشاقه في مصر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن منتخب مصر كان أحد المرشحين للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا ولكن خطة المدير الفني أجيري  للفريق تسببت من هزيمة قاسية للمنتخب.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن كل المؤشرات تشير إلى أن المرشح  للفوز بجائزة الكرة الذهبية هو ليونيل ميسي الذي فاز بلقب الدوري الإسباني وهداف الدوري في الموسم الماضي وقدم آداء رائع طوال الموسم وفقا لما نشرته جريدة الفجر.