صحفي سوري يهدد نانسي عجرم.. أنتي شريكة بالجرم

“أنتي صوتك فيه فن.. ولكنك شريكة مع زوجك في الجرم”، كلمات وجهها الصحفي السوري وسيم زكور، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على خلفية قتل محمد موسى، والذي كان يعمل بحديقة فيلا الفنانة، وقتله زوجها منذ أيام، بعدما اتهمته الأسرة بالتهجم عليها للسرقة.

ووجه “زكور” في الفيديو الذي نشره على موقع “يوتيوب” تهديد صريح للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وبناتها وزوجها الدكتور فادي الهاشم بالقتل، وحمل الفيديو عنوان: “تهديد صريح بضية الشاب السوري المقتول”، وأكد فيه أن أهل القرية التي ينتمي لها “موسى” سيثأرون عاجلا أو أجلا لمقتله على يد زوجها “الهاشم”.

شاهد ايضا…النائب العام اللبناني يتهم زوج نانسي عجرم بالقتل العمد

واتهم الصحفي السوري، عائلة نانسي عجرم بفبركة فيديو مقتل “موسى” قائلا: “فبركتم الفيديو وغيرتم الحادث وزوجك قتل موسى متعمدا، ومن أعتبرتوه حشرة لن يسكت عن مقتله، وستقتلين أنتي وإحدى بناتك، كوني حذرة أنا لا أخاف أحدا”.

وأمهل “زكور”، الفنانة اللبنانية لمدة الشهر حتى تنفيذ ما هددها به: “علاقاتى واسعة جدا، وأهل الشهيد يتواصلون معنا وسننفذ المهمة، واختاري من سيقتل من عائلتك إما أنت أو ابنتك أو زوجك.. عليك الاختيار”.

وأكد أن القتيل ينتمي إلى قرية “بسقلا” بريف أدلب: “القتيل له حق عندكم وهو اشتغل لفترة طويلة في حراسة الحدائق، متابعا: “نحن لا نريد أن نوجه اتهاماً لك، ولكن أنا الصحفي وسيم زكور أهددك بشكل صريح لأنه وقعت حادثة وقع فيها ضحايا، أنت واقعة بمشكلة كبرى لأن أهله عنيدون، وثأرهم لا يمكن أن يموت أو يتأخر تنفيذه، أنت شريكة مع زوجك بالجرم، أنت مطربة مهمة وهناك فرق بين التربية والأخلاق والفن”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى