شوبير: عمري ما هسيب الزمالك في حاله

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن طبيعة عمله تفرض عليه متابعة أخبار كل الأندية، وعلى رأسها الأهلي والزمالك، وعليه أن يكشف كل الكواليس لجمهوره ومتابعيه.

وقال “شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم” ردا على رسالة من أحد متابعي البرنامج: “عمري ما هسيب الزمالك ولا الأهلي ولا أي نادي في حاله.. لأن دي طبيعة شغلي.. والأسهل حضرتك متابعنيش”.

وكشف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تفاصيل تعاقد الزمالك مع البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، معلنا أنه سيصل  السبت.

وأضاف “شوبير” أن عقد “باتشيكو” مع الزمالك مدته موسم ونصف الموسم، على أن يتقاضى مع معاونيه 120 ألف دولار.

وتحدث نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن ولاية المدرب البرتغالي الأولى مع الزمالك، حيث مكث شهرين و20 يوم فقط، فاز خلالها في تسع مباريات وتعادل في لقائين، وخسر مباراة واحدة، مشيرا إلى أن إسماعيل يوسف كان أقرب شخص له.

وأضاف شوبير، أن طريقة لعب جيمي باتشيكو، تميل إلى التنظيم الدفاعي الجيد والاعتماد على الهجمات المرتدة، ويطبقها بشكل مميز، مؤكدا أنها نفس طريقة لعب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأبيض، الذي قرر مغادرة موقعه وفسخ تعاقده من أجل قيادة فريق التعاون السعودي.

وتحدث “شوبير” عن تصريحات رئيس الزمالك الماضية عن “باتشيكو”، حيث وجّه رئيس القلعة البيضاء الاتهام لـ”باتشيكو” أنه ديكتاتور، ولا يتشاور مع الجهاز المعاون، كما أن “لبسه مش حلو”، وأنه هرب بعدما “خد علبة حلاوة المولد”، وكان يدفع باللاعب مؤمن زكريا وهو يعلم أنه راحل عن الفريق، ثم تعاقد مع “باكيتا”، وقال عنه رئيس الزمالك “حلو وبيستحمى مش زي باتشيكو”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى