يقدم البنك الأهلي المصري عددا من العروض لشهادات الادخار بعائد ثابت لفترات مختلفة تصل إلى 3 و5 سنوات.

وتتصدر شهادات البنك الأهلي المصري اهتمامات المصريين نظرا لارتفاع العائد بها وبحث العديد من المواطنين عن فرص لاستثمار أموالهم بشكل آمن في ظل ارتفاع معدلات التضخم.

في التقرير التالي شهادات ادخار البنك الأهلي المصري وتفاصيل أسعارها وكذلك معدل العائد عليها.

أقل سعر وأعلى عائد في شهادات الادخار بالبنك الأهلي
تعتبر الشهادة البلاتينية الثلاثية التى يقدمها البنك الأهلي المصري من الشهادات الأعلى في البنك الأهلي المصري، حيث تصل نسبة العائد عليها إلى 14% ، وتعد من أشهر الشهادات لأن سعرها يبدأ من 1000 جنيه.

أسعار شهادة البنك الأهلي المصري البلاتينية
تبدأ أسعار شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية الثلاثية (لمدة 3 سنوات ) من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد عليها من اليوم التالي لشراء الشهادة.

وكان البنك المركزي المصري قرر في سبتمبر الماضي الإبقاء على أسعار الفائدة عند مستوى 12.25% و 11.75 % على الترتيب.

ويمكن لحامل الشهادة البلاتينية الاقتراض بضمانها من أي من فروع البنك الأهلي المصري، ويصدر لمشتري الشهادات بطاقات ائتمان بضمان الشهادات.

ومن شروط شهادات الادخار البلاتينية بالبنك الأهلي المصري أنه لا يمكن استردادها قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

الشهادة الخماسية الثابتة
شهادات ادخار يقدمها البنك الأهلي المصري تبلغ مدتها 5 سنوات، وعائد يصل إلى 12.25 ثابت، ويمكن للعملاء شراء الشهادات من ألف جنيه.

تتميز الشهادة الخماسية من البنك الأهلي المصري بأن العائد ثابت طوال مدة الشهادة ويبدأ احتسابه من الشهر التالي من شهر الشراء، وتتيح لحاملها الاقتراض بضمان الشهادات.

شهادة أمان المصريين
يصل العائد في شهادات أمان المصريين الذى يقدمها البنك الأهلي المصري إلى 13% وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، ويمكن شرائها بحد أدنى 500 جنيه، لكن هناك حدا أقصى للشراء هو 2500 جنيه، ولا يمكن الاقتراض بضمان الشهادة أو إصدار بطاقات ائتمان، ويمكن لحامل الشهادة استردادها في أي وقت بالقيمة الاسمية.

مزايا شهادة أمان المصريين
تتيح إصدار وثيقة تأمين وفقا لما ورد هنا على حياة العميل
يمكن شراؤها من خلال المحافظ الإلكترونية
تصدر للأفراد من 18 سنة حتى 59 عامًا
يمكن للجهات شراء الشهادة لصالح الأفراد العاملين بها