شركات الطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها إلى 32 دولة

أعلنت شركات الطيران الإماراتية، استئناف رحلاتها إلى 32 دولة.

وبموجب الإعلانات الرسمية الصادرة من شركات الطيران، فإن المقيمين والزوّار من بعض الوجهات، والموجودين حالياً فى دولة الإمارات، يمكنهم الآن العودة إلى بلدانهم الأصلية فى رحلات عودة خاصة، إذ ستنقل هذه الرحلات الخاصة مسافرين من دولة الإمارات فقط، وتحمل بضائع فى كلا الاتجاهين، ما يدعم التجارة والمجتمعات المحلية بنقل السلع والمنتجات الأساسية.

وحصلت “طيران الإمارات” على الموافقات اللازمة لنقل ركاب إلى بعض وجهاتها فى 12 دولة، شملت: لندن هيثرو، وفرانكفورت، وباريس، وبروكسل، وزيوريخ، وجاكرتا، وتايبيه، وشيكاغو، وتونس، والجزائر، وكابول، ومانيلا.

ومن جانبها أعلنت “شركة الاتحاد للطيران” استئناف الرحلات بشكل منتظم،إلى 12 وجهة، شملت: سول، وملبورن، وسنغافورة، ومانيلا، وبانكوك، وجاكرتا، وأمستردام، مشيرة إلى أن جميع الوجهات تخضع للموافقات الحكومية.

من جانبها، كشفت “فلاى دبى” أن المقيمين والزوّار من بعض الوجهات والموجودين، حالياً، فى دولة الإمارات، يمكنهم العودة إلى بلدانهم الأصلية حالياً فى رحلات عودة خاصة، موضحة أن الرحلات متاحة للمقيمين والزوّار إلى 13 دولة، تشمل: العراق، وإيران، وأذربيجان، وأوزبكستان، وأوكرانيا، وبلغاريا، وجورجيا، وروسيا، ورومانيا، وصربيا، وطاجيكستان، وقيرغيزستان، وكرواتيا.

وبيّنت الشركة أن جميع الرحلات هى للعودة إلى الوطن، حيث ستنقل مواطنى الدول الـ13، الذين يقيمون أو يزورون دولة الإمارات حالياً، وسيتم تشغيل جميع رحلات الاتجاه الواحد من مطار دبى الدولى (المبنى 2)، وستخضع جميع الرحلات للموافقات الحكومية.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى