سقوط مستريح جديد استولي على 2 مليون جنيه من المواطنين

شهدت قرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، إقدام صاحب محل لبيع مستحضرات التجميل، من جمع قرابة 2 مليون و640 ألف جنيه، من 5 مواطنين، بحجة توظيفها في مجال عمله وجني أرباح شهرية لأصحابها وتحقيق الثراء السريع لهم من خلال جني أرباح عالية لهم، إلا أنه لم يقم بتسديد الأرباح المتفق عليها أو أصول المبالغ المالية التي تسلمها منهم، معللًا ذلك بتعثره ماليًا.

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد أسامة يونس، مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بتلقيه عدة بلاغات من كل من: “سعيد أ.م” 29 عاما، و”محمد ف.ع” 31 عاما، موظف بجهاز مدينة بني سويف الجديدة، و”عيد. ك” 31 عاما، جزار، و”محمد ط.م” 33 عاما، حاصل على دبلوم، و”محمد ك.م” 45 عاما، بدون عمل، وجميعهم مقيمون بقرية قمبش التابعة لدائرة المركز.

ووجه مقدمو البلاغات اتهاماتهم إلى “أحمد ك.ع” 32 عاما، صاحب محل لمستحضرات التجميل، مؤكدين أنه تحصل منهم على مبالغ مالية تقدر بـ2 مليون 640 ألف جنيه، مقابل تشغيلها وإيهامهم باستثمارها وجني الأرباح منها في مجال تجارة مستحضرات التجميل وجني أرباح شهرية منها، إلا أنه فاجأهم بتعثره وعدم سداد الأرباح أو أصول المبالغ المحصلة منهم.

وأمر مدير أمن بني سويف بسرعة استدعاء المشكو في حقه لسؤاله وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وباستدعاء المشكو في حقه وسؤاله، أقر بصحة ما جاء بأقوال المبلغين من تحصله على المبلغ المالي، وأضاف بعدم سداده للأرباح المتفق عليها لتعثره ماليًا، وتم تحرير المحضر اللازم بمركز شرطة ببا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى