تداولت أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر خلال مستهل التعاملات عند مستويات إغلاق أمس الثلاثاء، حيث تشهد أسواق الصاغة حالة من الهدوء مع تحول المشترين خلال الأيام الماضية إلى بائعين خلال الوقت الحالي من أجل جني الأرباح.

بلغت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في مصر بالتعاملات المبكرة كما يلي:

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم سعر 1460 جنيهًا، حيث خسر نحو 25 جنيهًا في يوم.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء بلغ 1251.5 جنيه، بينما وصل سعر شراء جرام الذهب عيار 18 نحو 1234.25 جنيه.

ناهز سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم مستوى 1668.5 جنيه، حيث خسر نحو 30 جنيهًا في 24 ساعة.

تداول سعر جرام الذهب اليوم عيار 14 عند 973.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء
إذا كنت ترغب في شراء الجنيه الذهب من محلات الصاغة، فإن سعر بيع الجنيه يبلغ 11680 جنيهًا، بينما يبلغ سعر شراء الجنيه الذهب نحو 11520 جنيهًا وذلك دون المصنعية أو الدمغة والضريبة.

سعر ربع جنيه ذهب في مصر
ننتقل إلى الذهب المدموغ أو المغلف، حيث يبلغ سعر ربع جنيه الذهب BTC في مصر نحو 3190 جنيهًا، بينما يصل سعر الجنيه الذهب بي تي سي BTCإلى نحو 12755 جنيهًا.

توقعات أسعار الذهب
تتباين توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، ما بين الصعود والهبوط، حيث يرى بعض المحللين أن الأسعار ستدخل في حركة تصحيح خلال الفترة المقبلة مع تكهنات أسعار الفائدة التي سترتفع.

فيما يرى أخرون أن استمرار أزمة الصين والاتجاه نحو تعطيل الأنشطة وسياسة الإغلاق بسبب الجائحة ستؤدي إلى تراجع الإنتاج وعرقلة النشاط الصناعي ومن ثم تأثر أسواق المال، حيث يدفع ذلك إلى اللجوء إلى الذهب كملاذ آمن ومن ثم ارتفاع سعر الذهب عالميًا.

سعر الدولار اليوم في مصر
رغم حالة الهدوء المؤقتة التي يشهدها الذهب في مصر حاليًا، إلا أنه حال حدوث ارتفاع جديد بسعر الدولار، يترتب على ذلك الدخول في صعود جديد لأسعار الذهب في سوق الصاغة، وفقا لما ورد هناوسجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري مع بداية تعاملات اليوم الأربعاء مستوى 24.50 جنيه، فيما بلغ سعر بيع الدولار في البنك الأهلي نحو 24.55 جنيه