بدأت أسعار الذهب اليوم الأربعاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢ تعاملاتها على الارتفاع التاريخي خلال تداولات أمس المسائية، حيث تحركت في اتجاه صاروخي نتج عنه وصول سعر جرام الذهب إلى أعلى مستوى في تاريخ الذهب بالبلاد.
فاجأت الارتفاعات المكوكية بسعر الذهب لمختلف الأعيرة الجمهور والراغبين في شراء الذهب، خاصة بعد أن ارتفع سعر جرام عيار ٢١ وهو الاكثر شراء من جانب الغالبية العظمى من الشعب بنحو ٤٥ جنيها في نحو ٢٤ ساعة.

سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم
انطلق سعر عيار ٢١ في مصر نحو تحقيق مستهدفات غير مسبوقة ليبلغ سعره ١٣٤٥ جنيها.

أسعار جرام الذهب عيار ١٨
واصل سعر جرام الذهب عيار ١٨ اليوم مستوياته الصاعدة محققا ١١٥٢ جنيها.
وبلغ سعر جرام الذهب اليوم عيار ١٤ مستوى سعري ٨٩٦ جنيهًا.

كم سعر الجنيه الذهب اليوم؟
تخترق أسعار الجنيه الذهب في مصر كل الحدود ومستويات المقاومة ليبلغ نحو ١٠٧٦٠جنيها والمتاح منه في مصر وزن ٨ جرامات من عيار الذهب ٢١.

توقعات أسعار الذهب
القفزات السعرية التي يحققها الذهب حاليًا نتيجة عوامل داخلية وخارجية، وأهم العوامل الداخلية ارتفاع سعر الدولار في مصر، بينما خارجيا صعود سعر الذهب العالمي الناشئ عن التكهن بعدم رفع أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي بشكل كبير من جانب الفيدرالي الأمريكي.

أسعار الدولار اليوم
يواصل سعر الدولار في مصر تحقيق مستويات سعرية مرتفعة منذ تحرير سعر صرف الجنيه والتعامل عليه بشكل مرن، وفقا لما ورد هنا حيث يتداول سعر شراء الدولار في البنوك بدءا من مستوى ٢٤.٥٠ جنيه.
فيما يبلغ سعر الذهب بالدولار مستويات متنوعة بشكل لحظي ولكن يمكن القول إن سعر أوقية الذهب تداول أمس الثلاثاء في نطاق ١٧٣٠ وحتى ١٧٤٥ دولارا.