رد عبد العزيز لبيب زوج الفنانة علا غانم، على الاتهامات التي وجهتها له زوجته علا غانم بتعرضها للعنف والقهر والطرد من منزلها.

اتهامات علا غانم
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: كل اتهامات علا غانم ضدي غير صحيحة على الإطلاق.

 

إصابات زوج علا غانم
وتابع زوج علا غانم: أنا جيت على الفيلا اللي أنا عايش فيها وفوجئت أن فيه بلطجية موجودين بداخلها وأنا متكسر وعندي قطع في إيدي، أنا اضربت واتكسرت من البلطجية اللى حطاهم ومنها، وهي مكنتش في طبيعتها وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بحديدة.

وأشار: “احنا لسه متجوزين وهي رفعت قضية خلع مزور وانا كنت عايش في امريكا واتضح لي في شهر 10 أنها نزلت مصر علشان تصلح سنانها.

علا غانم تستغيث برسالة إلى القومي للمرأة
تعليق دعوى الخلع من علا غانم لحين الفصل في طلب الرد
علا غانم، قالت الفنانة علا غانم بأنها تتعرض للعنف والقهر ومهددة بالطرد من منزلها وطلبت الاستغاثة من المركز القومي للمرأة.

 

وقالت الفنانة علا غانم من خلال موقع إنستجرام: استغاثة للمركز القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني.

 

وكانت قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، تعليق دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما لحين الفصل في طلب الرد.

 

دعوى خلع علا غانم
وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

 

الفنانة علا غانم
وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما.

 

وقدم عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

 

علا غانم في رمضان
من ناحية أخرى، رفضت الفنانة علا غانم المشاركة في مسلسلات رمضان الماضي بسبب انشغالها بعدد من الأعمال في أمريكا حيث استقرارها بشكل كامل هناك منذ سنوات.

 

وعلمت “فيتو” أن علا غانم تلقت عددا من العروض الخاصة بمسلسلات رمضان المقبل ولكنها رفضت المشاركة في هذه الأعمال والتي منها دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان.

 

وعادت الفنانة علا غانم إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد غياب 5 سنوات، حيث إن علا كانت تقيم هناك برفقة زوجها رجل الأعمال المصري الحاصل على الجنسية الأمريكية “عزيز لبيب”، وابنتيها “كاميليا ” و”فريدة”.

 

وكان السبب وراء عودة علا غانم هو الاحتفال بزفاف ابنتها الكبرى كاميليا على نجل أحد رجال الأعمال بالإسكندرية، والتي ربطتهما قصة حب طويلة كللت بالزواج.

 

ولم تكشف علا عن مكان وموعد حفل الزفاف، إلا أنه من المحتمل أن يكون نهاية الأسبوع الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

 

وكان آخر الأعمال التي يتذكرها الجمهور لعلا غانم هو “الفندق” مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، ومسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما كان لها مشاركة في فيلم لم يلق نحاحًا واسعًا خلال عام 2019 وهو فيلم “خط الموت” وقدمت به شخصية “أحلام” مع المخرج محمد عادل، وبعدها لم يكن لها أي مشاركة فنية نهائية أو ظهور فقررت الابتعاد عن الساحة الفنية.

 

ورصيدها السينمائي 17 فيلمًا، أبرزها: “محامي خلع، سهر الليالي، سعيد كلاكيت، البرنسيسة، أحاسيس، الأكاديمية، صياد اليمام، بدون رقابة، البلد دي فيها حكومة، لحظات أنوثة، حوش اللي وقع منك، مهمة صعبة، كامل الأوصاف، حريم كريم،، أشتاتا أشتوت، آخر الدنيا، الفندق”.

 

وتزوجت الفنانة علا غانم ثلاث مرات، وفقا لما ورد هنا الأولى كانت بعمر 17 سنة من وليد الضفراوي وأنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة، استمرَّ زواجهما خمس سنوات وانتهى بالانفصال.

 

وزوجها الثاني هو أحمد المسلمي ولم يستمر زواجهما سوى لسبعة أشهر وتزوجت في المرة الثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب ولا يزال زواجهما مستمرًا حتى اليوم.