رود خوليت: محمد صلاح يغش.. لا يقوم بنفس مجهود زملائه

وصف رود خوليت، نجم الكرة الهولندية السابق أداء محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في الآونة الأخيرة بـ “الغش”، مُشيرًا إلى أن الأخير لا يبذل مقدار الجهد الذي يقوم به زملائه.

وقال رود خوليت في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ميرور البريطانية :”صلاح “يغش” في ليفربول، لأنه لا يعمل بجد مثل زملائه في الريدز”.

وأضاف :”صلاح لا يضغط بشدة على الخصوم مثل زملائه في ليفربول، يقوم بشيء يشبه لما يفعله ليونيل ميسي في برشلونة”.

وأكمل :”الشخص الوحيد الذي ربما يكون أقل من الجميع في العمل بجد هو صلاح، فهو يغش في بعض الأحيان، إذا نظرت إلى ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو فستجد أن هناك فرق”.

وتابع :”صلاح هو الشخص الذي يمكنه الخداع بعض الشيء ، لكنه ما زال يقوم بعمل شاق أيضًا، أنت تراه يفعل ذلك (التراجع ومساعدة زملائه دفاعيًا) لكنه يغش”.

واستكمل رود خوليت قائلًا :”صلاح يعود للخلف ليصبح في مكانه فقط، أعتقد أن يورجن كلوب مدربه يطلب منه العودة للخلف ليبقى في مركزه وألا يبقى في الخطوط الأمامية فقط”.

وأتم رود خوليت تصريحاته قائلًا :”في الماضي صلاح كان يبقى في الهجوم في بعض الأحيان ويتجول فقط. وإذا رأيت على سبيل المثال ميسي، فهو يتجول في كل الأوقات، إنه أمر مخادع، هذه هي طريقته، يتجول ويجعلك تفكر دائمًا متى سينقض !”.

وكان ليفربول قد خسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف على ملعب واندا ميترو بوليتانو في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى