رضوى الشربيني بعد احالتها للتحقيق… أنا غلطت وأفورت

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الكثير من الجدل خلال الآونة الأخيرة بعد تصريحاتها حول الحجاب في برنامجها “هي وبس” وبخاصة بعد قرار إحالتها للتحقيق، وانقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وظهرت رضوى الشربيني في حلقة من برنامجها “هي وبس” أعقبت الحلقة المثيرة للجدل تعتذر عن تصريحاتها حول الحجاب وأن الكثير من الفتيات غير المحجبات اعتبرن تصريحاتها مسيئة لهن وقالت “حقكم على راسي من فوق.. أنا غلطت وأفورت”.

وأضافت رضوى الشربيني خلال حلقة برنامجها “هي وبس” ” مفيش حد هيدخل جنة أو نار غير ربنا، أنا كنت اقصد أن المحجبة عملت اللى عليها أكثر مني ومن اللى مش محجبة، دا ملوش علاقة بأن اللى مش محجبة مش كويسة، اتفرجت على فيديو بتاعي لقيت نفسي افورت وليكم الحق تزعلوا حقكم على رأسي “.وأصدرت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارا بفتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها “هي وبس” وحديثها عن غير المحجبات.

كانت رضوى الشربيني وجهت رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها “هي وبس”.

قالت رضوى: “لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن”.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني بدأت تقديم الموسم الخامس من برنامجها “هي وبس” على “cbc سفرة” في 13 أغسطس الماضي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى