علقت الفنانة رانيا يوسف، على الشروط التي وضعها الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة، بشأن أزياء الفنانات على ريد كاربت.

وأعربت رانيا يوسف، عن تعجبها من قرارات الفنان حسين فهمي بشأن الشروط التي وضعها على ريد كاربت المهرجان، معلقةً: مستغربة بس هنعمل اللى يريحهم.

وأضاف رانيا يوسف في تصريح لـ القاهرة 24: ما دام اللبس هيكون فورمال، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت.

شروط حضور مهرجان القاهرة السينمائي
ووضع حسين فهمي مؤخرًا، شروطًا لحضور الفنانين والفنانات مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته المقبلة، حيث قال خلال بيان: إحنا مهرجان دولي درجة أولى، ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد يلبس اللي هو عاوزه، عيب، أنا هلبس كويس والناس تلبس لطيف والفنانات تلبس كويس، المسألة تطورت أكثر مما أتخيل.

وتابع حسين فهمي: مسألة اللبس تطورت فوق ما كنت أتخيل، وبقى وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده، اسمه إيه الكوافير، مش ده المهرجان، كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية، الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدا.

أعمال رانيا يوسف
وعلى جانب آخر، تشارك رانيا يوسف كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم اثنين للإيجار، وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا مع الفنانين بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.