رئيس شعبة الذهب ينصح المواطنين بالشراء…الأسعار ستعاود الارتفاع

قال وصفي واصف، رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الذهب تتحرك ما بين الارتفاع والانخفاض كل عشر دقائق، مشيرًا إلى أن الارتفاع والانخفاض يتم في حيز ضيق.

وأضاف أن الانخفاض الحادث، خلال اليومين الماضيين، انخفاض مرحلي لجني الأرباح، متوقعًا أن أسعار الذهب ستعاود الارتفاع مرة أخرى.

وأوضح أن الأسعار ستعاود الارتفاع؛ بسبب عدم علاج الأسباب التي أدت إلى ارتفاع أسعار الذهب، متوجهًا بنصيحة للمواطنين لشراء الذهب، خلال الفترة الحالية.

ولفت رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية أن فرق السعر بين أعلى نقطة والسعر المتداول حاليًا فرق كبير، متابعًا أنه «لن يكون هناك هبوط أكثر من الموجود حاليًا».

وعن نصيحته للمقبلين على الزواج، أشار إلى أن المقبل على الزواج لا يفكر في سعر المعدن الأصفر ولا ينتظر حتى تحين الفرصة لسعر أقل، قائلًا إن الاتفاق على الشبكة أصبح بالأموال وليس بعدد الجرامات.

تراجعت أسعار الذهب فى السوق المحلية بنحو 8 جنيهات، اليوم الخميس، فقد سجل سعر الجرام عيار 21 الأكثر مبيعا نحو 857 جنيها مقابل 865 جنيها أمس، بحسب نادي نجيب سكرتير شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية.

وبحسب نجيب، انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 ليصل إلى 734 جنيها مقابل 742 جنيها، كما تراجع سعر الجرام عيار 24 ليسجل نحو 984 جنيها مقابل 992 جنيها، كما هبط الجنيه الذهب 64 جنيها ليصل إلى 6864 جنيها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى