انتقدت الإعلامية دعاء فاروق فكرة المساكنة التي أعلن العديد من الفنانين تأييدها وكان آخرهم الفنان محمد عطية خلال حلوله ضيفا على برنامج “شو القصة”.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر Instagram، سخرت دعاء فاروق من المساكنة مشيرة إلى أنها بعيدة كل البعد عن الدين والأخلاق كما أنها تضيع حقوق المرأة.

وقالت دعاء فاروق “اعملوا مساكنة، وعيشوا مع بعض من غير زواج، وماله يا حبايبي ولا تدخلوا قانون ولا مجتمع ولا أهل ولا أصحاب ولا دين.

وأضافت دعاء فاروق: عادي لما يسكر طينة ويقوم خبطك على دماغك، إيه اللي هيدخل القانون والأهل ولما تحملي منه هتشيلي شيلتك لوحدك ويقولك وأنا مالي يا تهربي يا تنزلي الطفل، وتعيشي النقاهة لوحدك إيه اللي يدخل المجتمع والحاجات دي يا تروحوا ترموا الطفل في الزبالة، زي ما في ناس بتعمل كده إيه علاقة الدين بالموضوع، أنتي مسلمة؟، بتصلي وتصومي؟، ما تصليش، بطلي صلاة، بتصومي في رمضان؟ بطلي تصومي، وانت بتصلي وتصوم بطل تعمل دا هتنبسطوا أوي أوعدكم”

 

واختتمت دعاء فاروق “ربنا قال حرام، امشوا بدماغكم يا حبيبي الحياة هتبقى ممتعة، وعارفين الكلاب الجربان أنتوا هتبقوا شبه الكلاب الجربانة”.

وتأتي تصريحات دعاء فاروق بعد التصريحات الأخيرة للفنان محمد عطية في برنامج “شو القصة” من تقديم الإعلامية رابعة الزيات.

وأكد محمد عطية أنه لا يمانع بالزواج من لا دينية، وفقا لما ورد في الفن هنا كما أنه يفضل المساكنة قبل الزواج مشيرا إلى أن الزواج عرف اخترعوه بسبب الزراعة