كشف شريف دلاور، الخبير الاقتصادي، حقيقة تعرض الصين لغزو غامض لتدمير اقتصادها وعرقلة صعودها قمة العالم، مشيرًا إلي أن الحرب البيولوجية قديمة الأزل، حيث تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية، واستخدمتها إنجلترا ضد الهنود الحمر بنشر الجدري.

أستاذ مناعة عن فيروس كورونا: “اللي عايز يعطس ومفيش منديل يعطس في كمه وبلاش فوبيا” | فيديوأستاذ مناعة عن فيروس كورونا: “اللي عايز يعطس ومفيش منديل يعطس في كمه وبلاش فوبيا” | فيديوالرئيس الصيني لـ”ترامب”: لدينا المقدرة التامة للقضاء على فيروس كوروناالرئيس الصيني لـ”ترامب”: لدينا المقدرة التامة للقضاء على فيروس كورونا

وأضاف خلال برنامج حقائق وأسرار”، أن العام المقبل سيشهد مؤتمرا دوليا كبيرا لبحث الأبحاث البيولوجية، مشيرا إلي أن الصين بها رقابة شديدة تمنع استخدام الحروب البيولوجية ضدها.

وأكد أن الاقتصاد الأمريكي والعالمي متضرر من انتشار فيروس كورونا في الصين، مشيرًا إلي أنه من المتوقع أحتواء أزمة المرض نهاية شهر مارس، من خلال تكاتف كل دول العالم لقهر فيروس كورونا.

ارتفاع وفيات كورونا لـ 638 وإصابة 31524 في 28 دولة

وأشار إلي أن حروب الجيل الخامس أقوي كثيرًا من الحروب البيولوجية، مؤكدا أن الصين تخطط لتحقيق معدل نمو بنسبة 6.1 هذا العام.