حسام البدري يقرر استبعاد رمضان صبحي من المنتخب الوطني

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، على استبعاد رمضان صبحي المنضم مؤخرا لصفوف بيراميدز، من حسابات الفراعنة في معسكر نوفمبر المقبل، لخوض مباراتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وجاء قرار جهاز الفراعنة وفقا لما كشفه مصدر بالجهاز الفني لـ”الوطن سبورت” بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ 10 شهور، وتحقيقا لمبدأ العدالة واختيار اللاعبين المشاركين بصفة منتظمة مع أنديتهم.

 

واتفقت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على استضافة ستاد القاهرة تدريبات المنتخب استعداداً لمباراتي توجو، المقرر لهما شهر نوفمبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، بعد التشاور مع جهاز الفراعنة بقيادة حسام البدري، حول هذا الأمر.

وتسعى اللجنة الخماسية لتوفير كل سبل الراحة للمنتخب لتحقيق الفوز على توجو ذهاباً وإياباً وتعويض التعادل في أول جولتين، وخسارة أربع نقاط في مباراتي كينيا وجزر القمر.

طائرة خاصة تنقل المنتخب إلى توجو
ومن المنتظر أن يتم اعتماد التكاليف المالية لسفر المنتخب إلى توجو بطائرة خاصة، وسيتم التنسيق حول هذا الأمر بشكل نهائي، لتوفير الراحة للاعبين والجهاز الفني، وعدم تعرض اللاعبين للإجهاد، خاصة أنه لا بديل عن الفوز على توجو في المباراتين وحصد الست نقاط كاملة، من أجل تعديل موقف الفراعنة بالمجموعة بعد التعثر ببداية مشوار التصفيات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى